افضل التطبيقات لنقل و مشاركة الملفات بين الهواتف أو الكمبيوتر

بعض الأحيان نحتاج إلى نقل أو مشاركة أي ملف عبارة عن صور أو فيديو أو تطبيقات وغيره من الملفات مع الأصدقاء، أو حتى نقل جميع المعلومات إلى هاتف جديد، المشكل الدي ياقع في الكثيرين ان تقنية البلوتوث بطئ جداً وهذه الملفات تكون داة حجام كبيراً.



ولهذا نحتاج إلى تطبيق يقوم بهذا المهمة بسرعة كبيرة، ولكن أكتر التطبيقات الموجودة على ساحة، تحتوي على كثير من الإعلانات المزعجة، وأيضا يستهلك من موارد الهاتف بشكل كبير.


افضل التطبيقات لنقل و مشاركة الملفات بين الاجهزة


في هذه التدوينة أقدم لك افضل التطبيقات مقدما من شركات مشهورة جداً وهي google و xiaomi تقديم هذه التطبيقات بدون أية إعلانات مزعجة، كل ما عليك فعله أن تكون الهاتف قريبا من المستخدم الذي تريد نقل الملفات إليه، ونفس تطبيق يجب ان يكون في كلا هاتفين وهذا أمر مهم.



تطبيق مشاركة ملفات shareMe


مع أكثر من مائة مليون عملية تحميل يعد تطبيق "ShareMe" من شاومي شهيرة تطبيق خالي من الإعلانات سريع وسهل الإستخدام، هذا التطبيق يستخدم خاصية الواي فاي المباشر WiFi Direct ليمنحك سريع نقل الملفات بين الهواتف، مدة نقل تكون ثواني بحاسب حجم الملف، هذا التطبيق حتى أنه يمتد للعمل مع أجهزة الحاسوب.



تطبيق ShareMe موجود على جميع الهواتف شاومي، ويمكن تنزيل هذا تطبيق حتى ادا لام يكون لديك احد هواتف شركة شاومي، التطبيق موجود على جوجل بلاي ورابط في الأسفل.




تطبيق files by Google


تطبيق "files by google" من شركة جوجل شهرة هذا تطبيق عبارة عن مدير الملفات أحد الإضافات الجديد لهذا التطبيق هو القدرة على نقل او مشاركة الملفات إلى أجهزة أندرويد الأخرى باستخدام WiFi Direct وتطبيق خالي من الإعلانات.


كل ما عليك فعله هو تثبيت "files by google" على كلا الجهازين وتبدا في مشاركة الملفات، ولا يستغرق الأمر سوى ثواني أو دقائق على حاسب حجم الملف، لمشاركة الملفات التي يبلغ حجمها جيجابايت إنه إلى حد بعيد فهذا أفضل تطبيق لنقل ملفات عن طريق خاصية WiFi Direct.


هذا تطبيق "files by google" موجود على هواتف google pixel وبعض الهواتف من شركات اخرى، هذا تطبيق موجود على جوجل بلاي في حالة لم يكون في هاتفك.






◀️ رابط تطبيق files by google



إن كانت لديكم اي إستفسار أو إقتراحات راسلني، سأكون سعيد بإجابتك


شكرا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق