تطبيقات لتشغيل فيديوهات يوتيوب في خلفية هاتفك او نافذة عائمة 2022

تطبيقات لتشغيل فيديوهات يوتيوب في خلفية هاتفك او نافذة عائمة

تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة
تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة.

بعض الأحيان نريد تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة ، لنقوم بتصفح الهاتف ، أو نقوم بالدردشة على مواقع تواصل الاجتماعي ، أو استماع إلى الموسيقى وشاشة مغلقة، وكما يعرف الجميع أن تطبيق اليوتيوب يفتقد إلى هذه المميزات،
ولاكن هناك طريقة وتطبيقات لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة ، أو استماع للموسيقى في الخلفية.


  • تشغيل فيديو اليوتيوب بشكل عائم بدون التطبيقات


ميزات نافذة عائمة موجودة بالفعل في تطبيق اليوتيوب راسمي ، ولكن متوفرة فقط في دولة امريكا ، ولكن سنشراح ايضاً كيف يمكن إستخدم هذه الميزة في أي دولة كنت فقط تبيع شرح.
أولا إدا ما كنت لا تريد إستعمال التطبيقات خريجة يمكنك إستخدام من متصفح google chrome أو أي متصفح اخر موجود على هاتفك.
دخول إلى المتصفح ، ثم دخول إلى موقع اليوتيوب او من هنا ، ثم إضغط على ثلاث نقاط في الأعلى ، ثم إضغط على عرض بسطح المكتب desktop site ، ثم قوم بإختيار الفيديو مراد تشغيله في الخلفية ، ثم الخروج من زر Home في الأسفل كما موضح في الصور.

تشغيل الفيديوهات في الخلفية

أما عن طريق ثانية لكيفية تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة على تطبيق اليوتيوب راسمي ، ولكن كما أشرنا هذه الميزة موجودة فقط في دولة امريكا ، هناك طريقة يمكنك إستخدام تطبيقات VPN قم باختيار سيرفور الولايات المتحدة الأمريكية ، وتتيح لك هذه الميزة كأنك في دولة امريكا ، ملحضة انا لا انسحك إذا كان سرعة الإنترنت الخاص بك بطئ لا تستخدم تطبيقات VPN على ايتي حال ستجد رابط افضل تطبيق VPN في اسفل تدوينة.


  • التطبيقات تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة


تشغيل الفيديوهات اليوتيوب
هذه طريقة ☝🏻☝🏻 تقوم بها على جميع تطبيقات الموجودة في هذا شرح

  • تطبيق vlc player

تطبيق vlc player هذا التطبيق بدون إعلانات هو اشهر تطبيق مشغل الفيديوهات وايضا مشغل ملفات iptv والعديد من المميزات اخر ، في هذه تدوينة نحتاج ميزة واحد تشغيل الفيديو اليوتيوب في الخلفية.
أولاً قوم بدخول إلى الفيديو مراد تشغيله على اليوتيوب ، قوم بضغط على زر المشاركة في آسفل الفيديو اضغط على ايقونة vlc ثم ينقلك إلى تطبيق vlc player اضغط على ثلاث نقاط ثم ستجد 2 ميزات الميزا الأولى تشغيل الفيديو على شكل الموسيقى مع امكانية غلق شاشة و استماع الى الموسيقى.
الميزا ثانية تشغيل الفيديو في نافدة المنبثقة على شاشة الهاتف.

تشغيل الفيديو على vlc player
  • تطبيق vanced kit

تطبيق vanced kit في العديد من المميزات من أهم مميزاته مشغل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة ، هذا التطبيق vanced kit منافس لتطبيق اليوتيوب.
طريقة عمل هذا تطبيق بنفس الطريقة تطبيق الأول ، تطبيق vanced kit من مميزاته بتحكم في حجم نافذة عائمة على الشاشة ، وأيضا تحكم في بجودة الفيديو وسرعة كل هذا من خريج تطبيق vanced kit.

تشغيل الفيديوهات اليوتيوب على تطبيق vanced kit
  • تطبيق Flytube

تطبيق Flytube هذا تطبيق يقوم بتشغيل الفيديوهات اليوتيوب في نافذة عائمة ، وإدا كنت تريد استماع إلى الموسيقى الخاص باليوتوب مع غلق شاشة الهاتف ، مع هذا تطبيق استماع إلى أي موسيقى تفصيلها في الخلفية مع غلق شاشة.

تشغيل الفيديوهات اليوتيوب في تطبيق Flytube

رابط تطبيق vlc player

رابط تطبيق vanced kit

رابط تطبيق Flytube

رابط تطبيق turbo vpn




إن كان لديك أي إقتراحات أو إستفسارات إتركها في التعليقات أو من هنا على الخاص سأكون سعيد بإجابتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق