أفضل 3 مواقع إزالة الخلفية الصور أون لاين

افضل المواقع إزالة الخلفية من صورة بدون برامج

ادا كنت تبحث عن تفريغ صور وتحويل الصور إلى شفافة بدون خلفية بمتداد "PNG" وبدون برامج الفوتوشوب، في هذه التدوينة سنتعرف على افضل ثلاث مواقع إزالة الخلفية الصور اون لاين.


كل ماعليك فعله رفع صورة في الموقع والموقع يتعرف على صورة عبر الذكاء الاصطناعي، سواء كانت صور أشخاص أو سيارات او منتج، وسواء كنت تستخدم هاتف ذكي أو كمبيوتر، بتحديد الموقع الاخير في هذا المقال يعمل مع أصعب الخلفيات الصور.

موقع إزالة الخلفية من الصور
ازالة الخلفية من الصور عبر الانترنت.

موقع Remove bg


الموقع Remove bg هذا الموقع يعمل بالذكاء الاصطناعي يقديم هذه الخدمة رائعة، إزالة الخلفية الصور بالمجان، وبسرعة كبيرة بعدد لا محدود، ماعليك إلى رفع صورة upload image في الموقع سيقوم بحذف الخلفية صورة في ثواني، سواء كان شخص أو منتج او سيارات، يمكنك أيضًا تعديل على صورة وإضافة خلفية من اختيارك.

موقع remove bg هو أكتر استخدام في مجال تصميم و تعديل صور.

مواقع إزالة الخلفية الصور
ازالة الخلفية من الصورة

موقع photoscissors


هذا الموقع photoscissors سهل الاستخدام يقوم بتعرف على الصورة مباشرة ويقوم بعزل الصورة عن الخلفية باحترافية عالية، سواء كان شخص أو منتج وغير ذلك، حتى هذا يعتبر من بين افضل المواقع إزالة الخلفية صور.


طريقة عمل الموقع عندما تقوم بدخول إلى موقع قوم بضغط على رفع الصورة upload image ثم إنتظار فقط ثواني حتى تظهار الصورة باللون الأخضر، ثم ضغط على زر تحميل في الأعلى كما في صورة.

إزالة الخلفية الصور


موقع slazzer


موقع slazzer يقوم أداة إزالة أصعب الخلفيات من صور، يقدم هذه الخدمة ولكن يجب تسجيل في الموقع من هنا  لتقدم لك هذه الخدمة بالمجان، ويمكنك تعديل على الصورة واضافة اي خلفية من اختيارك كل هذا من داخل الموقع.


طريقة تسجيل في الموقع سهل جدا.
  1. قوم بكتابة بريد الكتروني حقيقي.
  2. كتابة كلمة المرور يجب ان يكون حروف وأرقام.
  3. إعادة كتابة كلمة المرور.
  4. سيتم ارسال رسالة تحقوق الى البريد. الالكتروني لتفعيل الحساب.
 
هذه الصورة لديها خلفية صعبة وتمت إزالة الخلفية بنجاح في ثواني، بفضل هذا الموقع.
إزالة الخلفية الصور
كيفية ازالة الخلفية من الصور.


شكراً ان كنت لديكم اي سؤال او استفسار سأكون سعيد بإجابتكم.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق