كيف تنزيل الفيديو من أي موقع بدون برامج

تحميل الفيديوهات من جميع موقع تواصل الاجتماعي وبدون برامج


بعض الأحيان تستضيف مع فيديو أو فيلم أعجبك في أحد مواقع تواصل الاجتماعي، وتريد تحميل هذا الفيديو سواء كان في فيسبوك او تيك توك او اليوتيوب وغير ذلك، وأنت تريد تنزيل هذا الفيديو بدون تطبيقات،

مشكل هذه التطبيقات تطلب منك تسجيل دخول بحسابك الشخصي من أجل تحميل الفيديوهات، تبقى الخطورة في حسابك لا يجب ادخاله في أي تطبيق أو موقع ليس من الشركة الرسمية، حتى لا يتعرض حسابك لسرقة لا قدر الله.


تحميل الفيديوهات

من مميزات هذه المواقع الآتي أقدم لكم أنها بدون تسجيل، ويمكن تنزيل الفيديو بجودة عالية وصيغ مختلف مثل mp4 أو mp3 وغيرها. كل ماعليك فعله لصق رابط الفيديو في الموقع، ثم اختيار صيغ و الجودة ثم اضغط على تحميل، سيتم تنزيل الفيديو مباشر.


تحميل الفيديو من Youtube


الآن فيديوهات اليوتيوب تقدر بالمليارات ويتم رفع الفيديوهات على YouTube بعدد كبير يوميا من طراف المستخدمين، وبعض الفيديوهات تستحق تنزيل سواء كانت اغاني أو أفلام أو مقطع مضحكة أو حتى لمشاركها في مواقع تواصل أو أشياء أخرى.

تريد تنزيل الفيديوهات من Youtube ولا تريد استعمال أية برامج، هناك مواقع يمنحك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب من خلال لصق رابط فقط، ولاكن أكثر المواقع تحتوي على الكثير من الإعلانات وقد تجدها لا تدعم تحميل فيديو بصيغة صوت mp3،

في هذه تدوينة إخترت لكم من بين أفضل المواقع تحميل الفيديوهات من Youtube وأيضاً تدعم صيغة صوت mp3.


موقع الاول


موقع ثاني


موقع الثالث



تحميل الفيديو من TikTok


منصات tik tok تحتوي على الكثير من فيديوهات الجميلة جداً، وبعض الأحيان تستضيف مع فيديو أعجبك وتريد تحميل هذا الفيديو، ولكن كما يعرف الجميع ليست كل تتوفر على زر تنزيل، حتى لاو قمت بتحميل هذه الفيديوهات بأحد تطبيقات ستجسد علامة المائية في الفيديو الخاص ب tik tok ، هذه المواقع تمنحك تحميل فيديو بصغة الفيديو أو بصغة صوت، وبدون علامة مائية.


موقع الاول


موقع ثاني


موقع الثالث



تحميل الفيديو من Facebook


أيضاً منصات فيس بوك تحتوي على الفيديوهات الجميلة جداً، وقد زاد عدد الفيديوهات في facebook ، عندما أضافة ميزة ربح من الفيديوهات، في الاخير ستجد فيديوهات جميلة تناسب كل الأضواق، سواء كانت الفيديوهات القصيرة أو طويلة.


يمكنك تحميل فيديو فقط بصغة mp4 بستتناء الموقع الاول، يمكنك تحميل فيديو بصغة mp3 و mp4 فقط.

موقع الاول


موقع ثاني


موقع الثالث



تحميل الفيديو من Instagram


منصات انستجرام تضم أكثر المستخدمين هوم من المشاهير و رجال أعمال وهوم أيضاً ينشرون فيديوهات و صور جميلة جداً، وبعض الفيديوهات لن تجدها في أي مكان اخر إلى في انستجرام.

كما يعرف الجميع أن منصات Instagram لا يمكنك تنزيل اي فيديو أو صور أو إحالة، لهذا نلجأ إلى إستخدام مواقع أو تطبيقات، من اجل تنزيل فيديو أو صورة أو حتى إحالة.

الايك هذه 3 مواقع جميلة، يمكنك تحميل فيديوهات و صور من وحتى الإحالة، فقط لصق رابط في الموقع لأي شيء، موجود على Instagram تستطيع تحميله.

الموقع الاول يمكنك تحميل منه أي الشيء موجود على Instagram حتى الإحلات.

موقع الاول


موقع ثاني


موقع الثالث



تحميل الفيديو من Twitter


اذا كنت تشاهد اي تغريدة على التايم لاين الخاص بك، واعجبك أي فيديو موجود على Twitter فيمكنك من خلال هذه المواقع تحميل الفيديوهات، وبدون اي اضافات او تثبيت برامج.

يسمح لك هذه المواقع بتحميل الفيديو من Twitter حفظها على جهازك لمشاهدتها في وقت لاحق، أو استخدامها في شيء أخرى مثل نشره على حسابك على Twitter الخاص بك أو أي موقع التواصل الاجتماعي اخر.


موقع الاول


موقع ثاني


موقع الثالث



في حالة تريدون شرح مفصل لحد هذه المواقع، اتركوها في تعليقات في الاسفل

شكرا متابعين الكرام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق