موقع يفصل صوت المغني عن الموسيقى بخطوة واحدة

فصل صوت عن الموسيقى ، هي من الاشياء الاكثر استخداما في الوقت الحالي من قبال المستخدم.


فصل صوت المغني عن الموسيقى
فصل صوت المغني عن الموسيقى.


موقع لفصل صوت المغني عن الموسيقى بخطوة واحدة


الكثير من الاشخاص يستخدمون برامج بأحجام كبيرة من بينها برنامج adobe audition يجب أن تكون محترف فيها حتى يستطيع فصل صوت المغني عن الموسيقى باحترافية عالية ، بعد هذا الموقع لان تحتاج الى مثل  هذه البرامج الكبيرة.


في هذا الموضوع نشارك معكم موقع لفصل صوت المغني عن الموسيقى أو العكس ، وأيضاً إزالة الموسيقى من الفيديو كل هذا اونلاين بدون برامج بخطوة واحدة.


فصل الموسيقى عن الصوت المغني بدون برامج


نقدم لكم الخير تحديث لموقع lalal ai لفصل صوت المغني عن الموسيقى او العكس فصل صوت الموسيقى عن المغني ، كما أن ترتيب الموقع حاليا على Alexa هو أقل 38 ألف على مستوى العالم ، من مميزات الموقع بدون انشاء حساب عليه ويدعم العديد من صيغة الصوتية والفيديو ، ويعمل مع جميع الاجهزة من الكمبيوتر والهواتف الذكية لانه يعمل عن طريق المتصفح.


الموقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ، ولكن لا يجب تجاوز ملف 50 ميجابايت ، وأيضاً لا تتجاوز مدة المقطع 10 دقيقة بمعنى اخر لا تتجاوز مدة المقطع الصوتي أو الفيديو التي تريد العمل عليه مدة 10 دقيقة.


من قبل كان الموقع يمنحك فقط دقيقة واحدة كحد أقصى للمقطع ، اما الآن مع اخير تحديث للموقع lalal ai يمنحك حتى ال 10 دقيقة مجانا لفصل صوت المغني عن الموسيقى ، يمكنك إستخدام 90 دقيقة بسعر 10 دولار أو 300 دقيقة بسعر 20 دولار.


الموقع مع العلم انه يتيح لك فقط 10 دقائق ، ولكن من سيستفيد اكثر من هذه الخدمة إنهم‏ منشئين المحتوى على التيك توك او اليوتيوب ، أما عن اليوتيوبر لا تعتقد أن بهذه الطريقة فصل صوت عن الموسيقى سوف تتجاوز حقوق الطبع والنشر ، قبل كل شيء يجب عليك أن تختار الاناشيد أو الأغاني التي يمكنك إعادة استخدامها لكي لا يتم إبلاغ عنك من اصحاب الملكية.


إدا كنت مهتم بهذا الموقع لفصل صوت المغني عن الموسيقى أو العكس سوف نبدأ في شرح الموقع.


شرح موقع lalal ai لفصل صوت عن الموسيقى


1- دخول إلى موقع من هنا.


2- عندما تدخل الموقع تجد مستطيل باللون أصفر select file تضغط عليه ، تم تختار ملف صوتي من جهازك.


3- وبعد تنتظر ثواني معدودة إلى أن تنتهي المعالجة وفصل صوت المغني عن الموسيقى.


4 - في الاخير تضهر لك إختيارين بتنزيل الموسيقى أو صوت المغني او كلاهما منفصلين كما في صورة.


شرح موقع lalal.ai


ليصلك كل جديد مواضيعنا تابعنا على صفحاتنا على الفيسبوك ، إن كانت لديك أي أسئلة ضعها في التعليقات سوف اجبك على كل أسئلتك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق