موقع تحسين جودة الصور اون لاين عبر ذكاء الاصطناعي 2022

موقع تحسين جودة الصور اون لاين عبر ذكاء الاصطناعي 


قد شرحنا تحسين جودة الصور في مقال سابق على هذه مدونة ، شرحنا عن أفضل التطبيقات الاندرويد تحسين جودة الصور المشوشة أو القديمة عبر اذكاء الاصطناعي، ولاقت إقبال كبير من قبال المستخدمين، وكان شرح سابق خاص لأصحاب الهواتف ذكية، يمكنك العودة إلى شرح سابق من هنا.

أيضاً لا ننسى أصحاب الحواسيب لا يمكنه استخدام التطبيقات الجوال على الحاسوب، إلا في كان يستعمل محاكي اندرويد على الحاسوب، وحتى ان كان لديك هاتف ذكي يمكنك استخدام هذا الموقع لتوضيح الصور بالمجان.

موقع تحسين جودة الصور
موقع توضيح صور عبر ذكاء الاصطناعي.


أسباب نقصان جودة الصور


حتى نفهم اسباب فقدان جودة الصور، هناك عدة أسباب من بينها والمعروف جدآ، مشاركتها أو إرسالها على مواقع التواصل الاجتماعية، أو رفعها على خواديم السحابية، او ثم تصوير هذه الصور بكاميرات الهاتف قديمة، وهناك اسباب اخر.


في هذه المقال سوف نتعرف على اقوى موقع تحسين جودة الصور، يعتمد هذا الموقع على تقنيات مثل التقنية الموجود في تطبيق Remini حتى تعطيك افضل جودة ممكنة، من قبل كان افضل خيار هو برنامج Photoshop ، ويجب أن يكون اشخص محترف في هذا البرنامج، اما الآن أصبح كل شيء سهل بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي.

 

موقع MyHeritage Photo Fixer


يعتبر موقع My Heritage من بين أبرز المواقع الرائعة، التى يقدم 3 أدوات في مجال الصور الأداة تقديم تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي.

الخدمات التى يقدمها الموقع هي:

  1.  تلوين الصور.
  2.  تحريك الصور ثابتة.
  3.  تحسين جودة الصور.


في نحية تحسين جودة الصور الموقع MyHeritage تعتمد على تقنية ذكاء الاصطناعي، مما يعني إصلاح مشاكل الصور المشوشة والقديمة، الموقع يعمل على معالجة وإضهار الملامح الصور بشكل أفضل، كما شاهدة في الصورة في الأعلى قبل وبعد.


من أجل يقدم لك الموقع هذه الخدمة بالمجان يجب تسجيل في الموقع، وتسجيل سهل جداً، يمكنك تسجيل من خلال حسابك على Google أو الفيسبوك، أو تسجيل بطريقة اليدوية بالايميل ويقبل جميع الايميلات فقط أن يكون حقيقي لإستقبال رسالة تحقق.

موقع MyHeritage


الموقع لديه تطبيق خاص به على متجر بلاي.

• موقع MyHeritage


• التطبيق الموقع MyHeritag
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق