افضل 5 مواقع إنشاء تطبيقات مجانا بدون برمجة للمبتدئين وربح من التطبيقات

إنشاء تطبيقات يعد من بين افضل المشاريع المربحة، وفي وقت سابق كان ليس من سهل عمل تطبيق بدون تعلم البرمجة، أما عن وقتنا هذا تستطيع إنشاء تطبيق وربح منه بدون تعلم البرمجة.

انشاء تطبيقات مجانا بدون برمجة
انشاء تطبيقات بدون برمجة للمبتدئين.

افضل مواقع إنشاء تطبيقات الاندرويد بدون برمجة مجانا

عدد كبير من الأشخاص يريدون الربح من التطبيقات لانها اصبحت من أقوى المصادر للربح من الانترنت نظرا لانتشار الكبير للهواتف الدكية في وقتنا الحالي، الآن أصبح انشاء التطبيقات الأندرويد امر سهل جداً دون الحاجة إلى قراءة أي لغة البرمجة، فقط عن طريق المواقع التي تمنحك هذه الخدمات مجانا او بمقابل وهذه المواقع هي كثيرة وتختلف من موقع الى آخر.

في هذا الموضوع اليوم، سنتعرف على أفضل 5 مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد بدون برمجة مجانا ، وربح منها المال من خلال google admob او شركات اعلانية آخر، بدون خبرة او كتابة سطر برمجي واحد، ولا يجب أن يكون لديك حاسوب فقط من الهاتف ذكي ستستطيع انشاء تطبيق احترافي


موقع appsgeyser

باستخدام موقع appsgeyser تستطيع صنع لعب او تطبيق خاص بك في دقائق معدودة، بدون ان تكون لديك خلفية في برمجة، يتيح لك العديد من القوالب جاهز تستطيع تعديل عليها بطريقتك كما ترغب، تستطيع حتى صناعة تطبيق لتعلم اللغات كما قام أحد اليوتوبرز بإنشاء هذا تطبيق باستخدام هذه المنصة.


هذه بعض التطبيقات التي تستطيع عملها على هذه المنصة هي كالتالي:


  • تطبيق الخلفيات
  • تطبيق متصفح
  • تطبيق رسائل chat
  • تطبيق الاسئلة والاجوبة Quiz
  • تطبيق مشغيل الموسيقى والفيديو
  • تحويل موقعك الى تطبيق
  • انشاء العاب الأندرويد

وغير ذلك من تطبيقات سأتركك تكتشف الأمر بنفسك، لا تنسى أن المنصة تقدم كل هذه تطبيقات بشكل مجاني تماماً.

موقع appsgeyser




موقع appyet

يعد موقع appyet من اسهل المواقع التى تتيح لك إنشاء تطبيقات الاندرويد والايفون بدون البرمجة ، ويكون هذا تطبيق احترافي وتربح من خلال الاعلانات أدموب او فيسبوك.

إن كانت تريد إنشاء التطبيق لموقعك او مدونتك او عمل تطبيق اخباري عن طريق خدمة RSS فهذي هي منصة المناسب لك، تدعم منصات مختلفة مثل wordpress و Blogger و Medium وغيرها، منصة Appyet اصبح يدعم قاعدة البيانات خدمة Fırebase.


موقع appyet


 

موقع Mobeasy

موبيزي متوفر في تطبيق اندرويد ونسخة ويب، يتيح لك تصميم تطبيقات للاندرويد من الهاتف او الكمبيوتر والربح منها من خلال جوجل ادموب او فيسبوك وغيرها من الشركات الإعلانية، إدا واجهة أي مشكلة في طريقة العمل هناك كورس تعليمي للمنصة على اليوتيوب.

يمكنك انشاء تطبيقات الاسلامية وتطبيقات القنوات وراديو والعاب وغيرها الكثير كل هذا بدون برمجة ، منصة mobeasy تدعم اللغة العربية بالكامل وتدعم اضافة اكواد HTML واضافة مشاغلات خارجية غير موجودة في موبيزي والعديد من المميزات.

من عيوب mobeasy لا تدعم تحديث فوري، ومساحة محدودة تسمح لك فقط بعمل 3 تطبيقات كل هذا في الخطة مجانية، وإذا أردت المزيد من مميزات تستطيع دفع من خلال الاشتراك الشهري أو السنوي والحصول على مميزات اكثر مثل حذف إعلانات موبيزي من تطبيقاتك.

تطبيق موبيزي



موقع appcreator24

بنسبلي موقع appcreator24 هي أفضل منصة انا استعملته شخصياً، تستطيع عمل تطبيقات اجتماعية وتطبيقات القنوات وراديو وتطبيقات الويب والعاب بسيطة مجانا وبدون برمجة.


يدعم موقع ميزة تحديث فوري عكس المنصات الاخرى، يدعم إضافة أكواد HTML 5 واضافة مشاغلات خارجية للفيديو والموسيقى والكثير من المميزات.


المميز انه غير محدود في إنشاء تطبيقات والعاب، ومساحة الاستضافة غير محدودة، وايضا يدعم 6 شركات اعلانية مختلفة من بينها ادموب وفيسبوك، ويمكنك تحكم في وقت وكمية الإعلانات التى ستظهر للمستخدمين في تطبيقك كل ذلك من دخل الموقع.

موقع appcreator24

رابط موقع


موقع quickappninja

موقع quickappninja تستطيع انشاء تطبيقات بدون البرمجة للهواتف android بسهولة، ونشر تطبيق على متجر جوجل بلاي وكسب من اعلانات admob و facebook ads و unity ads.


تطبيقات التى يقدم الموقع عليها إقبال كبير، هي عبارة على تطبيقات تسلية وترفيه، هي أربع قوالب جاهز لتعديل عليها هي كالتالي:


  • الأول Guess the picture تطبيق تخمين الصورة هي، تعرض الصورة وعلى المستخدم تخمين ماهو اسم الصورة صحيح
  • تانيا Tiles تطبيق يظهر جزء صغير من الصورة وعلى المستخدم أن يخمين ماهي تلك الصورة
  • ثالث 4 Pics 1 Word تطبيق اربع صور وكلمة واحد، هي على مستخدم الاجابة متناسب لتلك الصورة
  • رابع Find Words تطبيق الكلمات المتقاطعة ، هي على المستخدم ان يقوم بتكوين الكلمة صحيحة، وتلك الكلمات انت من اظافها من قبل، وهذه فكرة تستطيع صنع تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية.



ماذا تسنفيد المواقع لانشاء التطبيقات؟

في الخطة المجانية تستفيد هذه المنصات انها تضع من 20% الى 50% من الإعلانات الخاص بها على تطبيقك، وتبقا لك نسبة المتبقية هي لك تضع فيها الاعلانات الخاص بك وهذه نسبة تختلف من موقع الى أخرى، يمكنك إشتراك الشهري او السنوي حن لن تضهر الاعلانات المنصة في تطبيقات الخاص بك.


الخاتمة:

في النهاية أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لكم، إذا كنت تريد شرح أحد هذه منصات بالتفصيل ، ضع اسم منصة في التعليقات أدناه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق