افضل 3 مواقع تلوين الصور القديمة أون لاين عبر ذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن طريقة لكيفية تلوين صورك القديمة؟ عن طريق ذكاء الاصطناعي فأنت في المقال مناسب، سنتعرف على أفضل مواقع تلوين الصور القديمة أون لاين مجانا.

تلوين الصورة ابيض واسود
تلوين الصور القديمة مجانا.


تلوين الصور القديمة اون لاين

عادتا ما تكون لدينا بعض صور عائلية قديمة بالبيض والأسود، ثم التقاطها في الماضي حين لم تكون التقنيات تصوير مثل المتاحة حاليا، وقد يحتاج البعض بشدة إلى رؤية هذه الصور بألوان زاهية وملء بالحياة.

وقد يعتقدون أن هذا الأمر سعب للغاية ويحتاج الى برنامج فوتوشوب لتلوين صور بشكل احترافي، فعلا بهذه الطريقة ستحصل على الألوان ممتازة والتى تريدها ولكن هذا الأمر سيستغرق وقت طويل ويجب أن تكون محترف في هذا البرنامج الفوتوشوب.


تلوين الصورة ابيض واسود

ولكن قد يتساءل البعض هل حقاً هناك طريقة تلوين الصور القديمة بطريقة سهلة ومتاحة للجميع الناس، نعم هذا هو موضوعنا اليوم بحيت سنتعرف على افضل مواقع لتلوين الصور القديمة عبر ذكاء الاصطناعي.


مواقع تلوين الصور القديمة

myheritage 1

يعتبر موقع myheritage من المواقع الفريدة من نوعها، يقدم ادوات قوية كلها تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي المتطور جدا، وضمنها اداة تلوين الصور القديمة اما عن نتائج هذا الموقع رائعة الى حد بعيد، الموقع يقدم 3 ادوات لإصلاح الصور مثل تحسين وتحريك وتلوين الصور كل هذا في موقع واحد فقط، وقد شرحنا اداة تحسين جودة الصور بستخدام هذا الموقع هذا رابط المقال.


موقع يقدم هذه الأدوات بشكل مجاني تماما ولا يوجد حد اقصى لعدد الصور التى يمكنك تلوينها من خلال هذا الموقع بشرط التسجيل في موقع وتسجيل شرحنه في المقال من خلال رابط سابق.



image colorizer 2

يعد موقع image colorizer من المواقع الممتاز في مجال اصلاح صور، يقدم لك مجموعة من ادوات اصلاح الصور من بينها اداة تلوين الصورة ابيض واسود، وهي اداة رائع وكذلك مجانية، والموقع يتوفر فيه ادوات اخر لإصلاح الصور القديمة وكذلك تحسين جودة الصور وغيرها.


الموقع بدون تسجيل حساب، تستطيع رفع الصورة للموقع حتى بجودة عالية تصيل الى 3000×3000 بكسيل اما عن الحجم الموقع يقبل حتى 5 ميغابيت.


3 hotpot

موقع hotpot هو موقع يقوم بتلوين وإزالة الخدوش من الصور القديمة في ثواني، ويقوم بتلوين صورك مهما كان انواعها واشكالها كل هذا عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، ويقدم لك 5 اختيارت مختلفة بمعن تحكم في تركز الألوان بما يناسبك، يمكنك اكتشف الامر بنفسك.


الموقع لا يتطلب منك دفع اي رسوم ولا يوجد فيه حد اقصى للصور، لا يقوم بواضع علامة مائية على صور ولكن يقوم فقط بتقليل حجم الصورة ادا كان حجمها كبيرة بالنسبة للنسخة المجانية من الموقع.


كيف تلوين الصور القديمة ابيض اسواد
كيف تلوين الصور القديمة.

الذكاء الاصطناعي

قبل فترة، بدأ تظهر المواقع الويب والتطبيقات تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي "Ai" والتي لها من سهولة واحترافية وتوفير للوقت كما لاحطم في معالجة صور، وهذه التقنية ليست منحصرة في مواقع المتخصصة في مجال الصور، بل تقريباً في جميع المجالات الأخرى على الإنترنت، وقد بدأت تنتشر هذه التقنية بشكل كبير، وشركة فيسبوك يعني meta وكذلك سناب شات وبعض المنصات الآخر هي من الأوائل التي بدأت هذه التقنيات.

حاليا هناك الكثير من المواقع المفيدة والرائعة على الانترنت، والتى تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهذا العدد في تزايد مستمر، ان كنت مهتم بالمواقع التى تعمل بهذه التقنية، في مواضيع سابقة قدمنا مواقع متخصصة في الصور وكذلك رفع جودة الصور عبر تكنولوجية ذكاء الاصطناعي كل هذا متوفرة هنا على مدونة تيكبرو ويب.



الخاتمة:

اتمنى أن هذا الموضوع تلوين الصور القديمة انال اعجابكم، إن واجهتكم اية مشكلة او كانت لديكم أي ملاحظات او استفسارات فاتواصلو معي على فيسبوك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق